الطب البديل

قصتي مع خلطة الرومي

قصتي مع خلطة الرومي

  • تحكي إحدى السيدات أنها تبلغ من العمر 33 عام وما زالت في ريعان شبابها  وفي الفترة الأخيرة تعاني من أعراض غريبة وذلك أثر عليها بشكل سلبي، وهنا أخبرتها أحد أقاربها أنها من الممكن أن تكون مصابة بالمس العاشق أو شيء يشبه ذلك، وعليها استخدام خلطة الرومي للتخلص منها.
  •  وبالفعل استخدمت الخلطة وبعد مرور أربعة أيام من الاستخدام لاحظت ارتفاع في درجة حرارة الجسم والشعور بحرارة شديدة جدا في أسفل القدم، ولكنها داومت على قراءة سورة البقرة واستمريت على العلاج لفترة سبع أيام وبعدها لاحظت خروج شيء من أنفها ثم شعرت براحة كبيرة.

تجربتي مع خلطة الرومي

هناك مجموعة من التجارب لخلطة الرومي كلها تدل على فعاليتها ومنها ما يلي:

التجربة الأولى

 قالت إحدى الفتيات أنها كانت مصابة بالمس العاشق وعندما استخدمت خلطة الرومي وقرأت عليها الرقية الشرعية وآيات من القرآن الكريم، بدأت أن تشعر بتحسن في حالتها الجسدية وحالتها النفسية، وبدأت في التعافي من المشاكل التي كانت تعاني منها.

 التجربة الثانية

 قالت إحدى السيدات المتزوجات أن الله أكرمها بإنجاب طفلها الأول وكان المولود ذكر ولكنها بعد ولادته كانت تعاني من أعراض غريبة والحزن الشديد والاكتئاب،  وعندما ذهبت لأحد الشيوخ قال لنا مصابة بالعين والحسد بالفعل قمت باستخدام خلطة الرومي لمدة سبعة أيام وبالفعل يشعرك بالتحسن الكبير وخرج منها غازات كثيرة وذلك دله على خروج العين.

 التجربة الثالثة

 قالت صاحبة  التجربة أنها كانت تعاني من كيس على المبيض وذلك جعلها تذهب للعديد من الأطباء ولكن في كل مرة وبعد ذلك باستخدام خلطة الرومي وهو بفضل الله عز وجل تم الشفاء واختفى الكيس نهائيا.

خلطة الرومي

خلطة الرومي هي من الخلطات الطبيعية التي كانت تستخدم قديما في علاج المس والسحر والحسد، فهي عبارة عن مجموعة من الأعشاب الطبيعية والملح الخشن المقروء عليه آيات من القرآن الكريم ، أيضا تستخدم خلطة الرومي في علاج المشاكل الروحانية وتستخدم في تحسين المنزل وجلب الرزق ودوام المحبة.

كيفية تحضير خلطة الرومي

 بعد أن تعرفنا على قصتي مع خلطة الرومي سوف نوضح لكم طريقة تحضيرها:

 أولا مكونات الخلطة

  •  كيلو من الملح الخشن.
  •  كيلو من الشبه المطحونة.
  •  كيلو من الصدر المطحون.
  •  ماء مقروء عليه الرقية الشرعية وآيات من القرآن الكريم.

 طريقة تحضير الخلطة

  1.  يتم إحضار إناء كبير ويوضع به الصدر المطحون والشبة والملح الخشن ثم يقسم إلى سبعة أكياس بالتساوي.
  2.  بعد ذلك يتم إحضار الماء ويقرأ عليه القرآن الكريم والرقية الشرعية، ويتم إضافة كل كيس من الأكياس السابق تحضيرها إزالته جيداً.
  3.  بعد ذلك يقف المريض في إناء كبير يستحم،  والجدير بالقول أن افضل وقت للاستحمام بعد صلاة العصر أو بعد صلاة العشاء.
  4.  ثم يدعو للمريض بالشفاء أثناء الاغتسال من خلطة الرومي.
  5.  تكرر تلك الخلطة لمدة سبعة أيام متتالية، والجدير بالقول أن هناك بعض الحالات المرضية التي تحتاج إلى وقت أكبر في الشفاء.

كم تترك خلطه الرومي على الجسم

هناك تضارب في الآراء حول طريقة استخدام خلطة الرومي وكم تظل من على الجسم  وهي:

  •  الرأي الأول: أن تظل خلطة الرومي لمدة ثلاث ساعات مع قراءة الآيات القرآنية والأذكار والرقية الشرعية.
  •   الرأي الثاني:  رأي أخر أن تترك الخلطة لمدة ربع ساعة فقط، حتى لا تسبب تهيج في البشرة أو مشاكل صحية.

ما هي أعراض استخدام خلطة الرومي

 بعد استخدام خلطة الرومي تظهر  بعض الأعراض التي تدل على خروج المس والحسد من الجسم وهي  كالآتي:

  • نزول الدم من الأنف.
  •  الإصابة  بخروج كثرة الغازات.
  •  الشعور بسخونة شديدة في اليدين والقدمين.
  • الإصابة بالإسهال.

طريقة استخدام خلطة الرومي لعلاج المس العاشق

للحصول على أفضل نتيجة من خلطة الرومي للتخلص من المس العاشق أو عدم الرغبة في الزواج عليك  تطبيق الخطوات الأتية:

  •  أولا الصلاة بنية الشفاء.
  •  ثانيا قراءة بعض الآيات القرآنية التي تحرق الجن العاشق حتى يساعد على طرد الجن من الجسم.
  •  قراءة سورة البسملة 19 مرة.
  •  قراءة آية الكرسي ثلاث مرات.
  •  قراءة الآية التالية بسم الله الرحمن الرحيم (الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما  مائة  جلدة) تقال سبع مرات.

  •  بعد ذلك قراءة الآية التالية بسم الله الرحمن الرحيم (إلا الذين تابوا من بعد ذلك واصلحوا فان الله غفور) رحيم صدق الله العظيم يقال 11 مرة.

  •  ثم يتم القراءة في الآية الآتية بسم الله الرحمن الرحيم (ان الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم) تقرا سبعة مرات.

  • ثم تقرأ الدعاء الآتي (تحصَّنتُ بالذي لا إلهَ إلَّا هو إلهي وإلهُ كلِّ شيءٍ واعتصمتُ بربِّي وبربِّ كلِّ شيءٍ وتوكلتُ على الحيِّ الذي لا يموتُ واستدفعتُ الشرَّ بلا حولَ ولا قوةَ إلَّا باللهِ، حسبيَ اللهُ ونعمَ الوكيلُ، حسبيَ الربُّ من العبادِ، حسبيَ الخالقُ من المخلوقِ، حسبيَ الرزاقُ من المرزوقِ، حسبيَ الذي هو حسبي، حسبيَ الذي بيدهِ ملكوتُ كلِّ شيءٍ، وهو يجيرُ ولا يجارُ عليه، حسبيَ اللهُ وكفَى، سمِع اللهُ لمن دعا، ليس وراءَ اللهِ مَرمَى، حسبيَ اللهُ لا إلهَ إلَّا هو عليه توكلتُ وهو ربُّ العرشِ العظيمِ)

  •  ثم يتم وضع ورق السدر في الماء لمدة ساعة ونصف بعد كده يتم تصفيته ويوضع به زجاجة، ويضاف عليه المسك الأبيض أو المسك الأسود وزيت الزيتون.

ما هو حكم استخدام خلطة الرومي

 تعد خلطة الرومي هي من الخلطات التي كانت تستخدم منذ قديم الأزل ويقال أنها تخلص من السحر والمس، ولكن تلك الأمور بعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي فلا شيء يحدث في الدنيا غير بأمر الله عز وجل لذلك لا يوجد دليل على تشريع استخدام خلطة الرومي حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من يتبع الدجالين والأشياء التي حرمها الدين الإسلامي لا تقبل صلاته لمدة 40 يوم.

الآيات القرآنية التي تقرأ للتخلص من المس والسحر

 هناك العديد من الآيات القرآنية التي تستخدم للتخلص من المس الشيطاني والسحر أيضا يتم قراءتها على الماء المستخدم في خلطة الرومي ومنها ما يلي:

(اللَّـهُ لَا إِلَـهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).

(وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ).

(قُلِ اللَّـهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ*تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ).

سؤال وجواب عن خلطة الرومي 

تساعد خلطة الرومي على التخلص من المس العاشق الذي يعيق حدوث الزواج

يبلغ سعر خلطة الرومي 30 ريال سعودي

زر الذهاب إلى الأعلى