كلمة طالبة في حفل التخرج

 كلمة طالبة في حفل التخرج من أفضل الأساليب التي يستخدمها الطالب حتى يعبر من خلالها عن مدى سعادته وفرحته بانتهاء المرحلة الدراسية، وأنه استطاع أن يحقق أفضل المراكز بانتهاء فترة الكلية بالنجاح والتفوق، وبناء على ذلك سوف يقدم مقالنا مجموعة من أفضل كلمات حفلات التخرج للطلاب والطالبات بطريقة مميزة ورائعة تؤثر في القلب وفي العقل.

كلمة طالبة في حفل التخرج

عندما ينتهي العام الدراسي ويشعر الإنسان أنه أنهى حياته الدراسية بشكل مشرف واستطاع أن يحصل على أعلى الدرجات وأفضل المناصب في ذلك الوقت، يتذكر يوم التخرج والفرحة العارمة الذي سوف يشعر بها، ويبحث عن أفضل الكلمات الرقيقة حتى يعبر  عن مدى حبه وفرحته، ومن أجمل كلمة طالبة في حفل التخرج الآتي:

  •  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من أجمل لحظات الشرف والفرحة والسرور والتي تمتلئ بالإنجازات التي قمت بفعلها، وكان السبب فيها المعلمين والمعلمات أتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في تعليمي، وشارك في منحي مستقبل مشرق، وأتوجه بالشكر على وجه الخصوص عميد الكلية الأستاذ المحترم/…….
  • ووكيل الكلية الدكتور المحترم/…… وجميع الأساتذة والدكاترة الزملاء والزميلات الأخوة الأعزاء أشكركم على أجمل الأوقات التي قضيتها معكم وأدعوا الله أن تصلوا لأعلى المناصب شكرا لكم.
  •  أشعر اليوم فرحة كبيرة لا تقدر بثمن، فبعد انتهاء السنوات الأربع من مرحلة الجامعة استطعت أن أصل إلى مناصب عالية، و مستوى دراسي مشرف، وأحمد الله على التوفيق وأتمنى أن يكرمنا  الله والياكم بمستقبل مشرق، وأن واستطيع أن أحقق كل ما أتمنى به.

كلمات حفل تخرج جاهزة

بعد أن قدمنا لكم كلمة طالبة في حفل التخرج سوف نقدم لكم مجموعة من الكلمات الجاهزة التي تقال في حفل التخرج، ومن بينها الآتي:

مقالات ذات صلة
  •  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الأستاذ الفاضل عميد الكلية/…….. الأستاذ الفاضل وكيل الكلية/…….. أساتذتي وزملائي الكرام
  •  لا أعرف كيف أوصف لكم مشاعر الفرحة والسرور التي توجد في داخلي والاعتزاز الكبير لانتهاء مرحلة الجامعة، والحصول على تقدير مرتفع، فاليوم سوف نحصد نتائج تعبير من السنوات الماضية، وسوف أسعى إلى تحقيق أهدافي وأحلامي، وأدعوا أن يجعل الله مستقبل  جيد.
  •   وأرغب أن أشكر عائلتي واشكر أساتذتي وكل من وقف إلى جانبي في تلك الفترة ودعي بالتوفيق والنجاح، وسوف أتذكر دائما أجمل الذكريات التي قضيتها مع أساتذتي وأصدقائي.
  •  وفي هذا اليوم المميز أحمد الله أنه استجاب لدعائي وأكرمني بالتخرج والنجاح وأشكر أبي وأمي من أجل تعبهم والوقوف إلى جانبي في الأوقات الصعبة، ودائما أدعوا الله أن يحقق لي ما أتمنى أنا وزملائي، أشكركم.

كلمة حفل التخرج قصيرة

 تضم حفلة التخرج العديد من اللحظات الجميلة المملوءة بالحب والسعادة والفرحة وفي ذلك الوقت يتساءل الطلاب عن أجمل الكلمات القصيرة حتى يستخدموها عن تعبير عن حبهم والشعور بالسعادة الكبير، ومن أجمل كلمة طالبة في حفل التخرج ما يلي:

  •  في هذا اليوم الرائع أعلم جيدًا أن وقت الفراق قد حان، وقد وصلت إلى لحظة النهاية في هذه الجامعة، قد مرت علينا أجمل لحظات الفرح والسعادة والخوف والقلق، فجامعة هي بيتي التي قضيت بها أجمل الأوقات، المشاعر المتنوعة,
  •  في يوم تخرجي سوف أحصد  على كل ما قمت بالفعل في السنوات السابقة فكانت الكلية هي الخطوة الأولى في رسم طريق حياتي وتحقيق أهدافي، أيضاً أود أن  أشكر أصدقائي وعائلتي ومعلمين، وسوف أتذكر أجمل الذكريات التي تجمعني بهم، وسوف دائما أتذكرهم في دعائي واجعلهم رمز الحب والحياة بداخلي شكرا لكم.
  • في بداية كلمتي أود أن أحمد الله على النعمة التي أعطاني إياها، وهي نجاحي وحصاد نتائج عملي، ثانياً أود أن اشكر المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في دراستي، واشكر والدي و والدتي، وأدعو الله دائمًا أن يحفظ كل من ساعدني في مسيرتي الدراسية حتى أصل إلى أفضل المناصب.

كلمة الاباء في حفل التخرج

لن يقتصر الأمر على كلمة طالبة في حفل التخرج ولكن للآباء دور كبير أيضًا، حيث إن من أكثر الأشخاص الذين يشعرون بالسعادة الكبيرة في حفلة التخرج غير الطالب هم الأب والأم،  هم يروا بأعينهم حصاد حياتهم، ومن أجمل الكلمات التي تعبر عن فرحة الآباء في حفل التخرج ما يلي:

  •  بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، في تلك اللحظة السعيدة من حياتي أنا من أكثر الأشخاص المحظوظين  وأنا أري أمام عيني حصاد عمري وأرى ابني في أعلى المناصب، وتوج الله تعبت طوال السنوات الدراسية بالنجاح والتفوق.
  •  أود أن أشكر كل من وقف بجانب ابني من أساتذته وساعده في تحقيق أحلامه، وأختم كلماتي بسم الله الرحمن الرحيم إن الله لم يضيع أجر من أحسن عملا صدق الله العظيم).

كلمة الطلاب بمناسبة التخرج

  •  أحمد الله في هذا اليوم العظيم أني أنهت مسيرتي الدراسية بالنجاح والتفوق، وأدعو دائما أن ينير لي طريقي وأفضل السبل التي تساعد في نجاحي، واشكر والدي و معلمينا وأصدقائي وكل من وقف إلى جانبي طوال الأربع سنوات.
  • أقدم نجاحي لمن ساعدوني في حصاد تلك السنوات الدراسية، وكان بمثابة حائط يسندني عندما أشعر بالخوف والقلق، وأقدم لهم من صميم قلبي جزيل الشكر والعرفان على جميع المجهودات التي قدموها لي.

كلمة التخرج إهداء للأم

 الأم لا تقدر بثمن، ودائما تجاهد بكافة الطرق والأساليب حتى تساعد في بناء مستقبل ناجح لأبنائها، وعندما تشهد يوم تخرج الخاص بأبنها وأنها استطاعت أن تخلق مستقبل ناجح ومشرق تطمأن بشكل كبير لأجله، ومن أجمل الكلمات التي يستطيع استخدامها الطالب شكرًا وتقديرًا لوالدته في يوم التخرج ما يلي:

  •  في يوم تخرجي أود أن أشكر والدتي التي كانت دائما بجواري والى جانبي، وكانت تمحني القوة وتساعدني في لحظات الضعف، فأمي هي نموذج للتضحية التي وفرت ليه كافة السبل حتى أتجاوز المحن واستطيع أن أصل إلى مناصب.
  • وهنا وبعد مرور أربع سنوات الجامعة وفي يوم تخرجي أهدي تخرجي ونجاح إلى والدي التي كانت دائما إلى جانبي رغم صعوبات الحياة، والتي كرست حياتها من أجل الحصول على أفضل الدرجات، وأتمنى من الله أن تظل أمي دائما إلى جانبي وأن يحفظها الله من كل شر.

يوم تخرجي بقلمي

 يوم التخرج وهو من أفضل المناسبات والأيام التي تمر في حياة الأنسان يشعر من خلاله بالفخر والفرحة الكبيرة، وهناك الكثير من الكلمات التي تعبر عن السرور والفرح في يوم التخرج  ومنها ما يلي:

  • في يوم تخرجي اختلطت على الشعور الفرحة والحزن، ومنها فرحة خاصة بنجاحي وحصداً عن تعبي طوال سنوات الدراسة، والحزن الابتعاد عن جامعة ومعلمينا الأعزاء أكن لكم خالص الحب والامتنان لما قدمته لي، أرغب في المباركة جميع زملائي وزميلاتي بالنجاح، وادعوا الله أن يكرمكم بمستقبل باهر، وأن تحققوا كل ما تتمنون.
  •  في ذلك اليوم العظيم غرد الطيور ابتهاجًا للاحتفال بالفرحة والنجاح، وتقديرًا للجهد الكبير الذي بذلنا في مسيرتنا الدراسية، أبلغكم تهنئة كبيرة من القلب، وأن تكون تلك المحطة الأولى في حياتنا ومن خلالها سوف نصل إلى أعلى المناصب الرائعة.
  • في اليوم يوم تخرجي العظيم لن أجد أفضل من كلمات الله عز وجل تعبر عن شاعر الرائعة التي أكنها للمعلمين الرائعين ومن جاهدوا حتى استطاعت أن أصل إلى تلك المكانة بسم الله الرحمن الرحيم الحمد (لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم) صدق الله العظيم.

و إلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال قدمنا لكم كلمة طالبة في حفل تخرج، نشكركم على حسن المتابعة وانتظروا الجديد من مجلة أنوثتك.

زر الذهاب إلى الأعلى