ماذا تنتج بكتيريا e.coli التي تعيش في أمعاء الإنسان

ماذا تنتج بكتيريا e.coli التي تعيش في أمعاء الإنسان

“تنتج بكتيريا e.coli التي تعيش في أمعاء الإنسان” شغل هذا العنوان محركات البحث في الفترة الأخيرة لذا خصصنا مقالنا للحديث عن الإشريكية القولونية المعروفة باسم E.coil وهي عبارة عن بكتيريا توجد بصورة طبيعية في جسم الأصحاء من الأشخاص والحيوانات، وتمتلك الإشريكية مجموعة كبيرة من الأنواع أغلبها غير مؤذي، ولكن يوجد منها بعض الأنواع الخطيرة كسلالة … اقرأ المزيد

العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هو

العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هو

العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هو، ذلك السؤال قد ورد في المنهج السعودي الوزاري لذلك العام مما جعل الطلاب في حاجة إلى التعرف حول الجواب الخاص به وهو ما سوف نعرضه لكم تفصيلاً في المقال التالي عبر انوثتك، وبشكل عام فإن العدد الصحيح هو ذلك العدد الذي لا يتضمن أي … اقرأ المزيد

حلمت برؤية النظرة الشرعية في المنام ما تفسيره ؟

onstek

من خلال هذا المقال يمكنك الإطلاع على تفسير النظرة الشرعية في المنام لابن سيرين بالتفصيل، تعد رؤية النظرة الشرعية في المنام من أبرز الرؤى الشائعة التي تراود الحالمين وهي تعنى رؤية التقدم لطلب الزواج من فتاة، وهي من الرؤى المبهمة التي لا يفهم الحالم دلالاتها له في الواقع خاصةً إذا رأى أنه يتقدم لطلب الزواج … اقرأ المزيد

كيفية نقل محادثات الواتس اب من اندرويد إلى ايفون

نقل محادثات الواتس اب من اندرويد إلى ايفون

من خلال هذا المقال من انوثتك يمكنك الإطلاع على كيفية نقل محادثات الواتس اب من اندرويد إلى ايفون ، يمثل تطبيق واتس اب WhatsAPP أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثات على مستوى العالم فقد تجاوز عدد مستخدمي 300 مليون مستخدم، ويعود تاريخ تأسيسه إلى عام 2009، وفي السنوات الماضية استحوذت عليه شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر … اقرأ المزيد

قصص أطفال دور الحضانة (قصة الخرفان الصغير والكبير)

قصص أطفال دور الحضانة (قصة الخرفان الصغير والكبير)

قصص أطفال دور الحضانة (قصة الخرفان الصغير والكبير) ، هل جربت أن تحكى لطفلك الصغير قصص أطفال دور الحضانة ؟ مواقع القصص لا تمهل هذا السن من الأطفال، بل وان الأطفال في هذا السن لابد وأن نهتم بهم جدا، لان بناء شخصية الطفل تبدأ في هذا السن، وكما قالوا في المثل التعليم في الصغر كالنقش … اقرأ المزيد

ما هو الانترنت

ما هو الانترنت

ما هو الانترنت  ، الشبكة العنكبوتية أو الإنترنت: هي شبكة اتصالات عالمية تسمح بتبادل المعلومات بين شبكات أصغر تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم وتعمل في إطار أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت، ولا غني عن الإنترنت فهو لغة العصر ووسيلة جعلت العالم قرية صغيرة وتدار من خلاله الأعمال ونصل عبره إلى المعرفة، … اقرأ المزيد