اخبار المشاهير

من هو محمد جحفلي ويكيبيديا

من هو محمد جحفلي ويكيبيديا هي من الأسئلة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن محمد جحفلي من ابرز الشخصيات الرياضية بالمملكة العربية السعودية والذي انتشرت عنه العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة، ولذلك سوف نسلط الضوء من خلال مقالنا عن جميع المعلومات المتعلقة باللاعب محمد جحفلي.

من هو محمد جحفلي ويكيبيديا

  • اللاعب الكبير محمد جحفلي اسمه الحقيقي محمد يحيى جحفلي من المملكة العربية السعودية، يتمتع بتاريخ عريق في لعبة كرة القدم فهو المدافع الأول في المنتخب السعودي وفي نادي الهلال السعودي.
  •  يبلغ طول محمد جحفلي  185 سنتيمتر بدء الرحلة الكروية الخاصة به منذ سنة 2010 وكان بدايته مع نادي الفيصلي.
  •  بعد ذلك انضم إلى نادي الهلال السعودي وظلمه إلى يومنا هذا يوجد اللاعب محمد الجحفلي اخوه يلعبون في رياضة كرة القدم وهم اللاعب عامر جحفلي ولاعب ناصر جحفلي.
  •  انضم اللاعب الكبير محمد حفني إلى نادي الهلال السعودي مقابل 8 مليون ريال سعودي، وذلك بعد الاتفاق على عقد يبلغ مدته خمس سنوات مشتركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي كان بين نادي الهلال السعودي ونادي النصر السعودي.
  •  واستطاع أن يحرز هدف التعادل وبسبب ذلك الهدف الرائع اطلق عليه اسم الكروي الذي يحمل معنا قاتل الآمال في النهايات بعد ذلك العاشر.
  •  انضم إلى منتخب المملكة العربية السعودية عام 2018 واشترك في تصفيات كاس العالم.

إنجازات اللاعب محمد الجحفلي

قدم اللاعب الكبير محمد الجحفلي العديد من الإنجازات الرائعة خلال رحلته الكروية والتي لا تعد العشر سنوات وفي هذه الفترة القصيرة قدم الكثير من النجاحات والإنجازات ومنها ما يلي:

  •  اشترك في كأس خادم الحرمين الشريفين في سنة 2015 و سنة 2017 و سنة 2020.
  • حصل على كأس ولي العهد السعودي في سنة 2015 و سنة 2016.
  • اشترك في كأس السوبر السعودي في سنة 2015.
  • اشترك في دوري المحترفين السعودي في عام 2016 و عام 2017 و عام 2018 عام 2019 و عام 2020.
  • واشترك في أبطال دوري آسيا في عام 2019.
من هو محمد جحفلي ويكيبيديا

السيرة الذاتية للاعب محمد الجحفلي

الاسم بالكامل محمد يحيى الجحفلي
تاريخ الميلاد الرابع والعشرين من شهر أكتوبر عام 1990
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
الجنسية سعودي
الديانة الدين الإسلامي
الدين الإسلامي يلعب في نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي
الحياة الشخصية لديه اخوين وهم ناصر جحفلي وعامر جحفلي
الحالة الاجتماعية اعزب
الإنجازات الخاصة به حصل على كأس خادم الحرمين الشريفين كأس ولي العهد السعودي يشارك في دوري المحترفين السعودي و دوري أبطال أسيا

تويتر محمد جحفلي

يستطيع جميل متابعين اللاعب الكبير محمد الجحفلي أن يقوم بمتابعة الأخبار الخاصة به والاطلاع على الصور والمعلومات الشخصية ومتابعة أخباره أول بأول ومواعيد المباريات وتغريدات والرائعة عنه وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على تويتر وتستطيع زيارته مباشرة من هنا

والي هنا أن نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تعرفنا على من هو محمد جحفلي ويكيبيديا وطرحنا لكم مجموعة من المعلومات الشخصية المتعلقة به والإنجازات التي قام بالفوز بها خلال رحلته الكروية المميزة نشكركم على المتابعة وانتظروا الجديد من مجله انوثتك.

زر الذهاب إلى الأعلى