اخبار المشاهير

من هو مد الله العليان لاعب الهلال السعودي

من هو مد الله العليان لاعب الهلال السعودي؟ انه من ابرز لاعبين الساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية والذي بدأ رحلته بين الأندية السعودية وتميز بأسلوبه المحترف و أدائه الرائع، ولذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا كل المعلومات المتعلقة باللاعب الكبير مد الله العليان وسيرته الذاتية وكل المعلومات المتعلقة به.

من هو مد الله العليان لاعب الهلال السعودي

  •  اللاعب الكبير مد الله العليان هو لاعب كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، ويلعب في الوقت الحالي في مركز ظهير أيمن في نادي الهلال السعودي.
  •  تميز اللاعب مد الله العليان بأدائه المتميز فهو يلعب بمركز الدفاع في نادي التعاون السعودي بعد ذلك مع بداية عام 2020 انتقل إلى نادي الهلال السعودي وكان محط أنظار الجميع، واستطاع أن يخطف أنظار هيئة نادي الهلال السعودي ومن أهمهم رئيس النادي السيد فهد بن نافل.
  •  وبالفعل ذهب على وجه السرعة لعقد اتفاق مع اللاعب مد الله العليان العقد مدته ثلاث سنوات وكان ذلك في بداية عام 2020 ومع قدوم عام 2022 اعلى نادي الاتحاد السعودي عن رغبته الشديدة أن ينضم اليهم اللاعب مد الله العلياء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

السيرة الذاتية للاعب مد الله العليان

بعد أن قمنا بالإجابة على سؤال من هو مد الله العليان لاعب الهلال السعودي سوف نقدم لكم مجموعة من المعلومات الموثقة المتعلقة بسيرته الذاتية وهى كلاتى:

الاسم مد الله العليان
تاريخ الميلاد الخامس والعشرون من شهر أغسطس عام 1994
مكان الولادة مدينة القصيم المملكه العربيه السعوديه
السن سبعة وعشرين سنة
الجنسية عربي من المملكه العربيه السعوديه
النادي الذي يلعب به بالوقت الحالي نادي الهلال السعودي
رقم القميص الخاص به رقم 23
مركز اللعب الظهير الأيمن
النادي الذي كان يلعب به في السابق نادي التعاون السعودي
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
الحالة الاجتماعية غير متعارف عليها

اللاعب مجد الله العليان من وين؟

  •  يرجع أصل اللاعب السعودي مد الله العليان إلى قبيلة البدارين التي تتبع عائلة الدواسر وهم من أهم العوائل بالمملكة العربية السعودية، والتي كانت تعيش في منطقة جلاجل ويرجع أصلها إلى الجد الأكبر جلاجل بن إبراهيم بن سلمان بن عامر الدوسري.
  •  والجدير بالقول أن قبيلة الدواسر هي من القبائل التي تتمتع بشهر كبيرة في شبه الجزيرة العربية وعن فعلها تاريخها العريق وسمعتها الطيبة.
من هو مد الله العليان لاعب الهلال السعودي

نادي الاتحاد السعودي يضم مد الله العليان

  •  أعلن نادي الاتحاد على مواقع الرسمية في الفترة الأخيرة أنه قام بالتوقيع مع اللاعب السعودي مد الله العليان والذي سوف ينضم إلى الأرصفة في النادي في فترة الانتقالات الشتوية.
  •  إلى ذلك نوه لاعب مد الله العليان عن فرحته الشديدة وترحيبه للانضمام مع نادي الاتحاد السعودي وأشار أنه سوف يدعم الجناح الأيمن في الفريق والذي أصبح فارغا بعد أن ذهب اللاعب مسعود عبد الحميد.

تويتر اللاعب مدبولي الله العليان

  •  اللاعب السعودي مد الله العليان من اللاعبين النشطين بشكل كبير على موقع تويتر والذى يشارك متابعين بجميع الأخبار المتعلقة به سواء أخبار شخصية أو أخبار رياضية.
  •  وفي الفترة الأخيرة قام اللاعب مد الله العليان بنشر رسالة شكر إلى نادي الهلال السعودي على الوقت الذي قضاها وأن يكن له كل الحب والتقدير يتابع اللاعب محمد الله العليان على تويتر أكثر من 100 الف متابع، وتستطيع أن تقوم بزيارة موقعه الخاص  للتعرف على الأخبار الخاصة به  من هنا

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تعرفنا على إجابة السؤال من هو مجدي الله العليان لاعب السعودي وطرحنا لكم سيرته الذاتية والانتقالات بين الأندية الرياضية وفي النهاية نشكركم على المتابعة وانتظروا الجديد من مجلة انوثتك.

زر الذهاب إلى الأعلى