هل تعلم أن اسم الله مكتوب داخل جسمك

هل تعلم أن اسم الله مكتوب داخل جسمك ؟ ابدع الله عز وجل في خلق الإنسان وأودع في جسمه الكثير من العجائب، فلا يمكن لأي إنسان عد عجائب قدرة الله في جسمه، ومن هذه العجائب تمييز الإنسان وتكريمه عن باقي خلقه تعالى، فقد أعطى الله الإنسان العقل  وجعله يتفكر به في إبداعه وخلقه تعالى ونعمه التي لا تعد ولا تحصي، أيضا من عجائب قدرة الله عز وجل أن اسم الله مكتوب داخل جسمك وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم عبر موقع أنوثتك.

هل تعلم أن اسم الله مكتوب داخل جسمك

فاسم الله تعالى مكتوب دليل على عظمة الله عز وجل، وأن كل شيء في هذا الكون خلق لتسليح الله عز وجل.

نعم اسم الله مكتوب داخل جسمك في كرات الدم حيث وجد العلماء أن في دم الإنسان أن اسم الله مكتوب.

دم الإنسان يتكون من كرات دم بيضاء وأخرى حمراء عندما تندمج كرات الدم البيضاء هذه مع الحمراء تتحرك هذه الكرات حركة آلية دائمة لا تتوقف.

ففي تلك الحركة الآلية بين الكرات وبعضها البعض يتم تشكيل أشكال مستديرة،  قام العلماء بتكبير تلك الدوائر فوجدوا اسم الله مكتوب في الدم

ومن عجائب قدرة الله عز وجل أن اسم الله يكتب أكثر من مليون مرة في الدقيقة الواحدة.

أيضا من الإعجاز الكبير لقدرة الله عز وجل أن اسمه تعالي مكتوب باللغة العربية، فسبحان الله تعالى في قدرته وإبداعه في خلقه، من كرات الدم التي لا ترى إلا تحت المجهر يتواجد اسمه تعالى عز وجل.

قدم الإنسان عبارة عن نسيج وهذا النسيج يتكون من عدة خلايا من كرات الدم الحمراء، والبيضاء، والبلازما، والصفائح الدموية. تلك هي مكونات الدم في جسم الإنسان، ويعتبر الدم مهم في داخل جسم الإنسان فلا حياة بدون دم بهذا الجسم، وذلك لان الدم يقوم بمهام ووظائف هامة لسلامة صحة الجسم.

من هذه الوظائف

  • يعمل الدم علي نقل الأكسحين وذلك بواسطة كرات الدم الحمراء إلى الرئتين، وإخراج ثاني أكسيد الكربون إلى خارج في صورة زفير.
  • أيضا يقوم الدم بنقل المواد الغذائية من الجهاز الهضمي إلى باقي أجزاء الجسم للاستفادة منها وحصول الجسم علي الطاقة للقيام بالأعمال.
  • بالإضافة إلى ذلك يقوم الدم بتنظيم حرارة الجسم، والدفاع عن الجسم ضد أي أجسام غريبة ضارة تدخل إلى الجسم وذلك عن طريق كرات الدم البيضاء.
  • تتعدد وظائف الدم في جسم الإنسان، حيث اختص الله عز وجل الدم أن يكون اسم الله مكتوب به لأنه لا حياة بدون الدم.

لا حياة بدون طاعة الله عز وجل

وبالنظر إلى اليد اليمنى، على شكل الأصابع من ظهر اليد نلاحظ اسم الله مكتوب ومرسوم بطريقة غاية في الدقة والجمال، حيث وان دل فانه يدل على عظمة الخالق سبحانه وتعالي

اسم الله مكتوب داخل جسمك وذلك من خلال اتحاد عضلات القفص الصدري في جسمك، إذا اتحدت عضلات القفص الصدري فإنها تشكل كلمة (لا إله إلا الله) فسبحان الله تعالي.

ما من شيء خلقه الله تعالى إلا ويسبح لله

فنعم الله تعالى على الإنسان كثيرة لا يمكن حصرها، وجعل الله تعالى أن يكون اسمه مكتوب داخل أجسامهم دليل على قدرته تعالى، وعلى إبداعه فسبحان الله تعالي.

قد يعجبك ايضا