الرئيسية / منوعات عالم حواء الجديد / نصائح اتبعيها لكسب قلب رجل برج الأسد

نصائح اتبعيها لكسب قلب رجل برج الأسد

نصائح اتبعيها لكسب قلب رجل برج الأسد ، تريدين التعرف علي كيفية التعامل مع خطيبك أو زوجك و تكسبي قلبه للأبد ؟ فيمكنك ذلك من خلال معرفة البرج الذي ينتمي إليه … لذا نبين لك بعض النصائح التي يمكن ان تساعدك علي كسب قلب زوجك أو خطيبك إذا كان من برج الأسد بسهولة جدا من خلال فمهمك للصفات التي يتمتع بها.

نصائح اتبعيها لكسب قلب رجل برج الأسد :

  • التصريح بمشاعرك:

يعجب رجل الأسد بالفتاة التي تعبر عن مشاعرها بصراحة و خاصة عند إبداء اعجابك بالصفات الموجودة فيه و التعبير عن مدي اعجابك بها سواء بنظرات عينكي، عبري له بأنه أعظم و أحسن رجل في العالم حيث يتمتع رجل الأسد بذلك الشعور، و يجب أن تتجنبي أن تجرحي كرامته و كبريائه سواء بالفعل أو القول حتي لا تدمر علاقتك الرومانسية معه.

  • خليه القائد في العلاقة:

يحب رجل الأسد أن يتولي القيادة في جميع العلاقات سواء كانت علاقة عمل او علاقة عاطفية، فيجب عليكي أن تتركي له دور القيادة في العلاقة العاطفية حيث يتأخذ هو القرارات و حاولي بكل قدرك أن تتوافقي معه في أفكاره و قراراته و تبدي اعجابك بمقترحاته.

  • خليكي متفائلة و إيجابية:

يجب أن تكون شخصيتك متفائلة و ايجابية لأن من الصفات التي يتنتع بها رجل الأسد بأنه شخص إيجابي و متفائل و مقبل علي الحياة، و بيحاول بكل قدرته علي تجنب الشخصيات السلبية و الكئيبة و النكدية لذا يجب عليكي أن تكوني من الأشخاص الذي يفرح عند التعامل معه و العيش بجواره.

  • خليكي رومانسية و عاطفية:

يجب أن تكوني رومانسية و عاطفية معه لأن الرجل الأسد مثل الطفل الصغير الذي يحتاج إلي قدر كبير من العاطفة و الحب و الرومانسية لكي يحس معك بالحب و الأمان، كما يجب أن تقفي بجانبه في جميع ظروف الحياة الصعبة فذلك يرفع من قدرك في قلبه و يقوي من ارتباطك به.

  • امنحيه برستيجه أمام الناس:

حاول أن تعبري عن مدي حبك و احترامك للرجل الأسد أثناء العلاقات الأجتماعية مع الناس، و أنه يعتبر أهم شخص في حياتك و أن ولائك الأول يكون له فذلك يساعد علي تقوية ثقة رجل الأسد و يساهم في تقوية العلاقة العاطفية بينكما.

عن Shymaa Khmys

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائح لو عايزة تشتري هدايا رجل برج العقرب

نصائح لو عايزة تشتري هدايا رجل برج العقرب

نصائح لو عايزة تشتري هدايا رجل برج العقرب ، يتميز رجل برج ...