أخبار الكويت

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى ستبدأ فعالياته

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى ستبدأ فعالياته

  • موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى ستبدأ فعالياته سوف يتم إقامته في حديقة الشعب حيث إن حديقة الشعب تتميز أنها من الحدائق الشتوية التي يوجد بها مياه الأمطار في فصل الشتاء .
  • علاوة إلى ذلك تلك الحديقة تلائم الأنشطة والألعاب التي سوف تقام في وينتر وندر لاند التي تم تخصيصها لإقامة الفعاليات الشتوية الترفيهية، والجدير بالقول إن منطقة الشعب توجد بها العديد من المنتزهات الضخمة والتي تعد من أكبر المنتزهات في دولة الكويت.

متى سوف تبدأ فاعليات مشروع وينتر وندر لاند

  •  سوف تبدأ فعاليات مشروع وينتر وندر لاند في دولة الكويت بداية من فصل الشتاء لسنة 2022 والتي سوف توافق الأول من شهر ديسمبر القادم، وسوف يتم إقامة المشروع لمدة شهرين من الآن.
  •  والجدير بالقول إن تلك المنطقة تم تخصيصها للمشاريع الترفيهية منذ شهور طويلة ولكن تم الاتفاق بشكل مؤخرا بأمر من النائب رئيس الوزراء الشيخ طلال بن صباح لإقامة المشروع بشكل جدي.

ما هو مشروع وينتر وندر لاند

  •  مشروع وينتر وندر لاند هو من أبرز المشاريع الترفيهية التي تقام في العديد من بلدان العالم وذلك المشروع سوف يقام بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة أو احتفالات الكريسماس وذلك المشروع سوف ينفذ في العديد من البلدان ومنها دولة الكويت وسوف يضم ملاهي كبيرة وأنشطة ترفيهية وعروض متنوعة.
  •  علاوة إلى ذلك سوف يقام أجمل الحفلات الشتوية التي تم عملها خصيصا للموسم.
  • إن مشروع وانتر لان كان يقام في دولة لندن و دولة بريطانيا العظمى، ولكن في العام الحالي 2022 سوف يقام في العديد من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

صور ويتر وندر لاند الكويت

 يعد مشروع ويتر وندر لاند من المشاريع الترفيهية الكبرى التي سوف تشهدها دولة الكويت والتي سوف تحدث نقلة فعلية مجال الترقية، علاوة إلى ذلك سوف يشرف على ذلك المشروع أكبر الشركات العالمية المتخصصة في المجال الترفيه وسوف يحتوي مشروع ملاهي وطبيعة ترفيهية مميزة وسوف نوضح لكم في الصور الآتية أبرز ملامح المشروع:

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى ستبدأ فعالياته
 

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى ستبدأ فعالياته
 

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى ستبدأ فعالياته
 

موقع وينتر وندرلاند الكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى