من هو عبدالمجيد بن سلطان السيرة الذاتية ويكيبديا

من هو عبدالمجيد بن سلطان؟ هي من الأسئلة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد أن أشتهر عنه براعته  في مجال الخيول والفروسية، حيث أن رياضة الخيل في المملكة العربية السعودية من الرياضات الهامة، وكذلك في دول الخليج العربي، ولذلك برع اسم الأمير عبد المجيد بن سلطان بشكل ولذلك سوف نسلط الضوء من خلال مجلة انوثتك للتعرف على من هو السلطان عبد المجيد؟ وما هي الثروة الذي يمتلكها؟ ومجموعة من المعلومات الشخصية المتعلقة به.

من هو عبدالمجيد بن سلطان

  • عبد الحميد بن سلطان هو أمير من المملكة العربية السعودية ولد في عاصمة الرياض ويبلغ من العمر  عشرون عاما، حصل على ثروة كبيرة من ممارسة الرياضات التي يحبها، وذلك بعد وفاة والده.
  •  وعرف عن الأمير عبد المجيد بالسلطان حبه الشديد لتربية الخيل، وكان دائما يفوز في مسابقات الفروسية التي كانت  تقام بالمملكة العربية السعودية، وفي دول الخليج العربي.
  • وأطلق عليه اسم أمير الفروسية وبسبب فوزه العديد من المسابقات استطاع أن يكون ثروة كبيرة، ونال أيضا على ميراثه بعد أن توفي والده الأمير سلطان والتي تساوي 20 مليار ريال سعودي، حتى يكون الملك عبد المجيد بن سلطان و أصغر ملياردير سنا.
من هو عبدالمجيد بن سلطان

السيرة الذاتية للأمير عبد المجيد بن سلطان بن عبد العزيز

بعد أن حظي الأمير عبدالمجيد بن سلطان بن عبد العزيز شهرة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم أن لا يوجد  له أي موقع، لذلك سوف نقدم لكم في الجدول الآتي سيرته الذاتية بشكل تفصيلي وكل المعلومات الواردة عنه وهي كالآتي:

الاسم عبد المجيد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود
مكان الولادة بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض
تاريخ الميلاد عام 2021
محل الإقامة يعيش مع عائلته في مدينة الرياض
الجنسية يحمل الجنسية السعودية
العمر يبلغ من العمر 20 عام
المهنة يعشق الفروسية وكل الأمور المتعلقة بها
الحالة الاجتماعية أعزب لم يتزوج
الديانة يعتنق دين الاسلامي
اللغة الأم يتحدث باللغة العربية

من هي والدة الأمير عبد المجيد وزوجته سلطان بن عبد العزيز

  • والده الأمير عبد المجيد هي الأميرة (أريج بن سالم المري) وهي زوجة الأمير سلطان بن عبد العزيز والتي تزوجت منه عن قصة حب أثمرت عن إنجاب طفلين وهم الأمير عبدالإله بن سلطان، والأمير عبدالمجيد بن سلطان.
  •  والجدير بالقول أن الأمير عبدالمجيد بن سلطان هو الوريث رقم 33 من أبناء السلطان.

الأمير عبدالمجيد بن سلطان و بطولة جمال الخيل العربي الاصلي

  •  قام الأمير عبد المجيد بن سلطان بن عبد العزيز بتمثيل المملكة العربية السعودية بمسابقة بطولة العالم لجمال الخيل العربي والذي كانت في دورته التاسعة والثلاثون والتي تم إقامتها في العاصمة باريس، شارك بالمسابقة أكثر من 20 دولة جميعها تهتم بتربية الخيل وكل الأمور المتعلقة به.
  •  استطاع الأمير عبد المجيد بن سلطان أن يتفوق على كافة المشاركين بالبطولة وحصل على المركز الأول بالمسابقة وتم تكريمه تصاحب اجمل خيل عربي قصير بالعالم وذلك اثر بشكل ايجابي على المملكة العربية السعودية، وبشكل خاص بعد أن تم رفع علمها في اجمل عاصمة أوروبية وهي باريس.

مواقع الامير عبد المجيد بن سلطان

لا يوجد للأمير عبد المجيد بن سلطان حسابات خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك ما أعلنه أصدقاء على صفحاتهم الرسمية وأشاروا أنه لا يوجد لديه أي حساب على موقع تويتر أو انستغرام، وهو متفرغ بشكل تام لممارسة الفروسية ودائما يقضي وقته في الصحاري وفي العالم الافتراضي الخاص به.

زر الذهاب إلى الأعلى