ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين

ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين هي من الأسئلة المنتشرة بشكل كبير في المجتمع السعودي وبشكل خاص بعد انتشار الكثير من التصريحات التي تداولت بين أبناء المملكة العربية السعودية بشأن مدينة جازان حيث عثر على طفل مفقودا بعد تغييره منذ بداية شهر أكتوبر، وذلك ما أثار الذعر والخوف في قلوب المواطنين، وأصبع من أكثر الأسئلة الذين يبحثون عنها عن حقيقة  العثور على ذلك الطفل المفقود  صحيحة أم أم لا؟ وما هي تفاصيل تلك الحادثة؟ وذلك ما سوف نتعرف  علية بشكل تفصيلي من خلال مقالنا.

مفقود جازان الطفل عبده عتين

  •  الطفل عبده عتين هو طفل تم فقدانه من مدينة جازان منذ أكثر من  عشرة أيام، وبشكل خاص في الأول من شهر أكتوبر.
  • حيث صرحت عائله عن خبر فقدانه من خلال كافة مواقع التواصل الاجتماعي، و قامت بطرح صور له وصور من خلال كاميرات المراقبة التي تدل أنه خرج من بيته دون أي ضغط أو تعرضه للخطر، ومنذ ذلك الوقت لم يعلم أحي أي شيئا عن اختفاء عبده عتين.

ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين

  • انتشرت في مدينة جازان في الأيام الماضية عن اختفاء الطفل عبده عتين، البالغ من السن  خمسة عشر سنة.
  •  حيث قامت عائلته بنشر خبر فقدانه عبر مواقع  الفيس بوك، وكان خبر فقدانه أو اختطافه من الأمور التي نشرت الخوف والرعب في قلوب المواطنين، وبشكل خاص بعد أن قامت العائلة بنشر مقطع فيديو يوضح لحظة خروج الطفل من بيته بعد ذلك تم اختفائه بشكل كامل واختفاء أثرة.
  •   وظل عبده عتين فترة طويلة لا أحد يعلم عنه شيئا، وتم نشر تلك الصورة في بداية شهر أكتوبر الحالي 2021 .
  •  والجدير بالذكر أن الطفل عبده عتين يعيش في منطقة صامطة بمدينة جازان، واصبح هناك العديد من الأقاويل المنتشرة عن العثور على المفقود الطفل عبدة عتين، ولكن ذلك الأمر لم تصرح به عائلة الطفل.
  •  في يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر أكتوبر أعلنت  عائلة أن الطفل عبده عثر عليه على الطريق الشمالي لمدينة جازان، وكان في حالة الطبيعية، وذلك بعد أن غاب لمدة عشر أيام متتالية.
  •  والجدير بالذكر أن والد الطفل عبده السيد فايز عتين ذهب للجهات الحكومية في يوم العاشر من شهر أكتوبر 2021 يوضح أنه تلقى اتصالا من شخص رأى ابنه يعمل في أحد الشركات المتواجدة على طريق الدولي شمال مدينة جازان.
ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين
ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين
ما هي ملابسات العثور على الطفل عبده عتين مفقود مدينة جازان؟
  •  هناك العديد من الملابسات والتفاصيل المتعلقة بفقدان الطفل عبده عتين، وذلك ما رواه والد الطفل السيد فايز عتين، حيث قام بنشر خبر فقدانه في جميع مواقع التواصل الاجتماعي راجيا أن يتجاوب معه الشارع السعودي للساعد على العثور على ابنه .
  •  وبعد مرور عشرة أيام تلقى والد الطفل اتصالا هاتفيا يدل أن الطفل يعمل في أحد شركات على الطريق الدولي، وعندما تلقي الأب ذلك الخبر ذهب على وجه السرعة ليبحث عن ولده في ذلك المكان، وبالفعل عثر على ابنه عبده عدتين ورجع إلى منزله وهو الآن يتمتع بحالة صحية جيدة.

تطورات متعلقة بقضية مفقود جازان الطفل عتين

الطفل عبده عدتين هو طفل في سن المراهقة، وكان يعاني من مشاكل مع الأهل بسبب اختلاف في وجهات النظر، لذلك أراد أن يثبت نفسه وقام الهروب من منزلي حتى يعمل في أحد الشركات يجني منها المال، ولم يخبر أحد عن نيته وذلك بسبب الخوف الشديد من الأهل والجيران وعائلته.

والي هنا نكون قد تعرفنا على حقيقة العثور على ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين وطرحنا لكم القصة الكاملة حسب تداولها من أهل الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي نشكركم على المتابعة ونسأل الله أن يحفظ أبنائكم من كل سوء، و دائما انتظروا الجديد من مجلة انوثتك.

زر الذهاب إلى الأعلى