ما فوائد غسول سينوبار

ما فوائد غسول سينوبار وكيفية إستعماله وأضراره ؟ غسول الوجه من الأشياء الضرورية يومياً لكل شخص سواء كان رجل أم امرأة في التنظيف مطلوب لأي شخص ولكن من يبحث على التجميل والعناية بالبشرة بشكل دوري هي المرأة. وجه الإنسان من أكثر المناطق البارزة لذلك يجب علينا إعطاؤه القدر الكافي من الاهتمام والعناية به بقدر الإمكان لذلك دائماً ما نبحث عن الطرق التي تحافظ لنا على بشرتنا صحية ونقية وخالية من العيوب، سينوبار من أفضل المنظفات التي توفر لنا بشرة الأحلام التي دائماً ما نبحث عنها، واليوم نقدم لكم أهم المعلومات عن غسول البشرة سينوبار عبر هذا المقال على موقع أنوثتك.

ما فوائد غسول سينوبار

يعمل سينوبار على تنظيف البشرة وتلطيفها ولا يسبب أي التهابات للبشرة بل ينظفها من الأتربة التي تتعرض لها يومياً، وبقايا الخلايا الميتة على البشرة، وبقايا الإفرازات الدهنية والعرق وبقايا المكياج ومستحضرات التجميل التي تترك رواسب على البشرة والتي يكون الصابون أو المنظف العادي غير قادر على تنظيفها، بينما سينوبار منظف طبي يقوم بتنظيف الوجه بعمق من أي رواسب فهو ينقي البشرة تماماً، يناسب سينوبار البشرة الدهنية أكثر من البشرة الجافة، ويناسب أيضا ً البشرة المختلطة المائلة للدهنية فتقوم بتخليص البشرة الدهنية من الدهون الزائدة التي قد تؤدي إلى ظهور الحبوب عند تراكمها على البشرة.

ملاحظة هامة: ومن الملاحظات الهامة التي يجب علينا اتباعها أن لا نستعمل أي نوع من أنواع الصابون إلا بعد استشارة الطبيب حتى لا تضر بشرتنا ويجب علينا اختيار نوع الغسول المناسب للبشرة بعناية ودقة حتى  يساعدنا على التخلص من الحبوب دون ترك آثار لها.

طريقة استعمال غسول سينوبار

يتم وضع غسول سينوبار على البشرة المبللة ثم تدليكه جيداً وبلطف ثم نقوم بغسل البشرة وتجفيفها جيدا ً واستعمال مرطب مناسب لنوع البشرة ن ويمكن استخدامه صباحاً ومساءً للحصول على نتائج أفضل ، ويجب التأكد من شطف الوجه جيداً من أي رواسب للغسول على البشرة حتى لا يؤدي إلى جفاف البشرة وتهيجها ، ويجب أيضاً غسل اليدين قبل غسل الوجه حتى لا تنتقل الجراثيم والميكروبات من اليدين إلى الوجه ، وبعد غسل الوجه جيداً يجب علينا استخدام منشفه قطنية وناعمة على البشرة ، ولا بد أن نغير المنشفة يومياً ولا ندعك الوجه كثيراً عند تنشيفه حتى لا نأذي جلد البشرة لأنه رقيق جداً ولا يتحمل التدليك بقوة.

مما يتكون سينوبار؟

عبوة سينوبار تحتوي على 250 مليمتر من المستحضر فهو يكفيك لفترة طويلة ، ويتكون من :

  1. الجلسرين: الذي يعمل تنقية البشرة وتنظيفها.
  2. زيت الزعتر.
  3. زيت شجرة الشاي : تعمل كمضاد للبكتيريا مقاومة الحبوب.
  4. حمض السالسيلك: يقوم بعلاج الحبوب تعمل على تصغير المسام.
  5. حمض السيتريك.
  6. قاعدة صابونة.

فوائد غسول سينوبار للبشرة

  1. يقوم بحماية البشرة من حب الشباب.
  2. ينظف البشرة بعمق من كل ما تتعرض له خلال اليوم ويجددها ويجعلها أكثر نضارة وحيوية.
  3. يساعد في تطهير الوجه والتخلص من الشوائب.
  4. ينظف الإفرازات الدهنية بالبشرة.

سينوبار يعد من أفضل أنواع الغسول الذي يستخدم للبشرة ويقلل من مشاكلها، فقد أثبت فعاليته بشهادة أغلب الناس الذين قاموا بتجربته، فمن آراء بعض الناس قالوا أنه خلصهم من مشاكل البشرة وخاصة الحبوب ، فهو مكوناته جميعها مفيدة جداً للبشرة ولا تعمل على أضرارها لأنها مصنوعة من مواد أمنه ومجربة.

لا بد من وجود غسول البشرة في حياتك اليومية كشيء أساسي لا يفارقك لأن البشرة تحتاج للتنظيف المستمر للمحافظة عليها.

إذا قمت بتجربة سينوبار، أخبرنا لنا في تعليق! هل واجهتك مشاكل مع استخدامك لهذا المنتج؟

المراجع

1

2