الرئيسية / منوعات عالم حواء الجديد / كيفية التعامل مع مرأة برج الدلو ؟

كيفية التعامل مع مرأة برج الدلو ؟

كيفية التعامل مع مرأة برج الدلو ؟ ، تتمتع إمرأة برج الدلو بالولاء الشديد لمحبوبها سواء كان خطيبها أو زوجها و لكنها تعبر عن حبها له بقدر ضئيل حيث أنها تفضل اخذ جنب و الانطواء فهي غير جيدة في التعبير عن عواطفها لذ اليك طريقة التعامل مع محبوبتك اذا كانت من ضمن مواليد برج الدلو.

كيفية التعامل مع مرأة برج الدلو ؟

اذا كانت خطيبتك أو زوجك أو محبوبتك من مواليد برج الدلو فيجب عليك عدم السيطرة عليها و امنح لها مساحة من الحرية و لا يصابك القلق اذا ابتعدت عنك لانها سوف تعود إليك في حالة تأكدها من حبك و رغبك من استمرار العلاقة.

لا يصاب العجب اذا وجدت سلوك إمراة برج الدلو شديد الجنوح و احيانا كثيرة التحرر من ضوابط العلاقة لأنها ذات احلام فريدة و فريدة في التصرفات الخاصة بها لذا امنحها بعض المساحة و الوقت لكي ترغب في استمرار التقرب منك، كما يمكنك عدم الالتزام بطريقتها في الحياة لضمان استمرارها في حبك فهي سوف عند اقرب فرصة سوف تتبع طريقتك في الحياة.

يجب عليك التقرب من مرأة برج الدلو و التواصل معها باستمرار لأنها تميل في علاقتها إلي الحب الأفلاطوني، كما لا يجب البعد عنها كثيرا أو هجرها بحجة لكي يزيد حبها لك لأن هذه الحيل قد لا تنفع معها.

يجب عليك احذ الحذر من غضب إمراة برج الدلو حيث انها لا تنسي الشخص الذي اساء إليها علي الرغم من مرور زمن عليها علي الرغم ما تمتع به من حنيه و رقة و رفق و لين.

تتمتع إمراة برج الدلو بسرعة البديهة و الذكاء و تدفق الأفكار فيمكنك ان تستغل هذه الصفات في مساعدتك علي حل مشكلاتك الشخصية و شاركها في همومك و بذلك تشعر بجديتك في الارتباط بها ، و لكن لا تضغط علي جوانب ضعفها مما يجعلها تعند و تبعد عنك.

يجب أن تهتم بكل باهتمامات إمرأة برج الدلو و ما تقوله و تصرفاتها و في حالة عدم اهتمامك بالموضوع يمكنك تغير الموضوع حتي لا تصيبها بالحرج.

عامل إمراة برج الدلو بالحنية و الرفق و اللين حتي تحافظ علي العلاقة معها و ابتعد عن توجيه النقد المستمر لها.

عن Shymaa Khmys

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائح اتبعيها لكسب قلب رجل برج الأسد

نصائح اتبعيها لكسب قلب رجل برج الأسد

نصائح اتبعيها لكسب قلب رجل برج الأسد ، تريدين التعرف علي كيفية ...