قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله

قصتي مع ترديد لاحول ولا قوة الا بالله

جملة لا حول ولا قوة إلا بالله لها فضل عظيم وتستطيع الحوقلة أن تحدث المعجزات ويغفر الله بها الذنوب ويفتح بها أبواب الرزق ويزيل بها الهموم فهناك العديد من القصص المتعلقة بجملة لا حول ولا قوة إلا بالله وسوف نتعرف في النقاط الأتية قصتي مع ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله:

 القصة الأولى

  •  قالت إحدى السيدات أنها تعرضت لمشكلة مادية كبيرة وضائقة لم تستطع حلها وذلك جعلها تشعر بالاكتئاب وجعلها تفكر في الانتحار هروبا من تلك المشكلة، لأن الشرطة كانت تأتي كل يوم عند منزلها تطالبها بسداد هذه الديون، وحاولت أكثر من مرة أن تقترض المال من أي صديق لها حتى تستطيع سداد ديونها.
  •  ولكنها لم تستطيع وفي ذلك الحين تأكدت أن لا أحد سوف يساعدها سوى الله تبارك وتعالى فلم تجد من دونه أحد، وبالفعل توجهت إلى الله وأخذت تقرأ عن فضل قراءة جملة لا حول ولا قوة إلا بالله وبالفعل قرأتها بشكل يومي طالبة من الله أن يسدد  ديونها ويفرج كربها وكان فضل الله عظيما وأكرمها الله بسداد الدين وفتح لها أبواب الرزق.

القصة الثانية

  •  كان هناك شاب في مقتبل العمر وكان يحب صديقة له حبا شديدا ولكن تعطل الأمر ولم يستطيع أن يتزوجها وهنا اتجه إلى الله تبارك وتعالى أن يتم له زواجه ويقربه من الفتاة وأخذ يردد لا حول ولا قوه الا بالله باستمرار بنية أن يوفقه الله في تلك الزيجة لأنهم بحاجه للرفيق والسكن.
  • وهنا بدأت أحواله أن تتغير 180 درجة فحصل على وظيفة جديدة وذلك ساعده على إتمام الزواج في وقت قصير.

قصتي مع ترديد لا حول ولا قوه الا بالله للتخلص من الفقر

  • هذه القصة تحكي عن امرأة كبيرة في السن كانت تعيش في بيت بمفردها ولم يكن أحد يسأل عليها أو يتردد عليها وفي يوم من الأيام تعرضت تلك السيدة إلى مشاكل مالية كبيرة جدا، وأصبحت تعاني من الفقر الشديد لدرجة أنها لم تستطيع شراء العلاج ولم يكن أمامها إلا أن تتوجه إلى طريق الله بالدعاء وترديد لا حول ولا قوة إلا بالله في كل وقت وفي كل مكان.
  •  وذكرت تلك السيدة أنها في نفس اليوم أكرمها الله برزق وفير واستطاعت أن تتخلص من هذه الضائقة المالية وقامت بشراء الأدوية الخاصة بها وقالت أن لا حول ولا قوة إلا بالله بها سر خفي تنجيك من كل كرب وتفتح لك أبواب الرزق والرحمة.
قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله
 

قصتي مع لا حول ولا قوة إلا بالله للتخلص من المرض

  • حكى هذا الرجل أنه كان يعاني من ألم شديد غير محتمل في جسمه وذلك دفعه أن يذهب للطبيب المختص لإجراء الكشف الطبي ولكن شعر الرجل بألم شديد جدا في ذلك الوقت وذلك جعله يردد لا حول ولا قوة إلا بالله باستمرار والدعاء أن يشفيه الله من ذلك المرض.
  •  وقبل أن يصل الطبيب اختفى الشعور بالألم وكان هناك تحسن ملحوظ وعندما قام الطبيب بالكشف الطبي عليه وجد أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية وهنا تعجب الرجل بشكل كبير وأخذ يحكي للطبيب عن فضل ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله.

 فضل لا حول ولا قوه الا بالله للزواج

  •  قال أحد الشباب أنه كان يحلم بالزواج من الفتاة التي يحبها ولكن لم يستطيع بسبب المشاكل المالية التي كان يعاني منها وأنه كان بحاجة لوجود سكن وأموال لشراء أغراض الزواج، وفي يوم من الأيام أصبح أمر إتمام الزواج من الأمور المستحيلة لأنه لم يستطيع أن يقوم بشراء أغراضه في الوقت المحدد له.
  •  وعندما سمع عن فضل ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله قام بالمداومة عليها ودعا الله ليلا ونهارا أن ييسر له أمره، وأن يساعده لقضاء حاجته وفي يوم وليلة الأمر انتهى وقام بشراء جميع أغراضه في وقت قصير.

ما هو السر وراء ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله

 ذكر الله دائما هو نجاة من كل شر وبالأخص عند ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله فهي من الأذكار التي لها فضل عظيم على الإنسان ولها القدرة على تحقيق الأماني وسداد الديون ومن فضل الحوقلة ما يلي:

  •  يساعد ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله على تحقيق الأمنيات والحماية من كل هم وكرب.
  •  تساهم في زيادة النعم ،وتسهل على المسلم نطق الشهادة عند الموت.
  •  عندما تردد لا حول ولا قوة إلا بالله تكون قريب من الله فأنت بهذه الجملة الصغيرة تولي الله في أمور حياتك ولن تجد من دونه وليا.
  •  عندما تداوم على قول لا حول ولا قوة إلا بالله ذلك يجعلك تتخلص من الشياطين و تحفك الملائكة من كل مكان فبذكر الله تطمئن القلوب وتشعر بالطمأنينة.

ما هي معجزة لا حول ولا قوة إلا بالله

 من خلال بحثنا عن قصتي مع ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله سوف نوضح لكم معجزة قول ذلك الذكر العظيم وذلك بناء على ما أتى في الأحاديث النبوية عن معجزة الحوقلة وهي كالآتي:

مقالات ذات صلة

(عن أبو موسى الأشعري قال “لَمَّا غَزَا رَسولُ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ خَيْبَرَ -أوْ قالَ: لَمَّا تَوَجَّهَ رَسولُ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ- أشْرَفَ النَّاسُ علَى وادٍ، فَرَفَعُوا أصْوَاتَهُمْ بالتَّكْبِيرِ: اللَّهُ أكْبَرُ اللَّهُ أكْبَرُ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، فَقالَ رَسولُ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: ارْبَعُوا علَى أنْفُسِكُمْ؛ إنَّكُمْ لا تَدْعُونَ أصَمَّ ولَا غَائِبًا؛ إنَّكُمْ تَدْعُونَ سَمِيعًا قَرِيبًا وهو معكُمْ. وأَنَا خَلْفَ دَابَّةِ رَسولِ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، فَسَمِعَنِي وأَنَا أقُولُ: لا حَوْلَ ولَا قُوَّةَ إلَّا باللَّهِ، فَقالَ لِي: يا عَبْدَ اللَّهِ بنَ قَيْسٍ. قُلتُ: لَبَّيْكَ يا رَسولَ اللَّهِ، قالَ: ألَا أدُلُّكَ علَى كَلِمَةٍ مِن كَنْزٍ مِن كُنُوزِ الجَنَّةِ؟ قُلتُ: بَلَى يا رَسولَ اللَّهِ، فَدَاكَ أبِي وأُمِّي، قالَ: لا حَوْلَ ولَا قُوَّةَ إلَّا باللَّهِ).

(عن أبو هريرة -رضي الله عنه- قال “أَكْثِر مِن قولِ: لا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللَّهِ، فإنَّها كَنزٌ مِن كَنزِ الجنَّةِ قالَ مَكْحولٌ، فمَن قالَ لا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللَّهِ ولا مَنجا منَ اللَّهِ إلَّا إليهِ: كشَفَ عنهُ سبعينَ بابًا منَ الضُّرِّ أدناهنَّ الفَقرُ).

 سؤال وجواب عن ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله

هل تكرار لاحول ولاقوة الا بالله تحقق الامنيات؟

نعم  لا حول ولا قوة إلا بالله هي سحر عظيم يفتح بها الأرزاق ويستجاب الله بها الدعاء

زر الذهاب إلى الأعلى