الرئيسية / البوم الصور / بالصور .. أجمل فساتين زفاف 2018 بطلة ملكية

بالصور .. أجمل فساتين زفاف 2018 بطلة ملكية

الكثير من الفتيات تحلم بفستان الزفاف الذي سوف تزف به إلي فارس أحلامها، و كلما أقرب وقت الزفاف كلما بحثت الفتاة عن فستان زفاف يظهرها في أجمل طلة و أحلي صورة كالملكة، لذا نقدم لك أروع تشكيلة من صور فساتين الزفاف لصيف 2018 مصممة من قبل مصمم الأزياء اللبناني الشهير جورج حبيقة.

تتميز تصماميم جورج حبيقة لفساتين زفاف 2018 بسحر خاص يعكس انوثتك و نعومتك حيث اعتمد حبيققة علي صيحات و تصاميم حديثة و ملفتة للنظر، و من ضمنها تصميم فساتين الزفاف ال Off-shoulder و المصاحب معها كاب طويل من التل، كما هناك تصاميم لفساتين زفاف مكونة من قطعتين كما صمم فساتين زفاف باللون الوردي بدلا من اللون الأبيض أو المزينة بالورود البارزة لكي تعكس بهجة الربيع.

و صمم أيضا حبيقة فساتين زفاف ذات قصة البيلوم الرقيقة و فساتين بقصات ذات اكمام مختلفة حتي تتلائم مع الاذواق المختلفة، و تميزت جميع تصاميم فساتين زفاف 2018 بوجود الأحزمة الرقيقة حول منطقة الخصر و التي تعتبر علامة مميزة في تصاميم دار جورج حبيقة.

و اليكم صور لبعض تصاميم جورج حبيقة لفساتين زفاف 2018:

احدث تصميمات طرح فساتين الزفاف 2018:

تختلف أشكال طرح فساتين الزفاف من موسم إلي آخر، و لكن تصميمها النهائي يهدف إلي جعل مظهر العروسة أكثر رومانسية و أنثوية ، و يظهر في تصاميم طرح فساتين زفاف 2018 بأعتمادها علي قماش الدانتيل و تطريز الزهور و أنها أصبحت طويلة ذات طبقة واحدة أو مكونة من طبقتين مما يمنح العروس مظهر ملكي راقي.

و يجب أثناء اختيار العروس فستان زفافها أن تختار الطرحة التي تتلائم و تتناسب معه لكي تظهر بصورة ملكية، و هناك أنواع من طرح الزفاف تتناسب مع نوع معين من فساتين الزفاف .

لذا اليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك اثناء اختيار طرحة الزفاف المتلائمة مع فستان زفافك:

طرحة الزفاف القصيرة:

تعتبر هذه الطرحة شائعة في الأفراح التقليدية القديمة و هي تتكون من شبكة تغطي الشعر كاملا و نصف الوجه و لكنها لا تصل إلي الذقن، تتناسب هذه الطرحة مع معظم فساتين الزفاف و خاصة المنقوشة و المطرزة عند منطقة الصدر و أسفل الظهر حيث هذه النوعية من الطرح تظهر تصميم الفستان من نقوش و تطريزات.

طرحة الزفاف الطويلة:

هي اطرحة التي تصل إلي الركبة و تتلائم هذه الطرحة مع فستان ذو التصميم الضيق أو المستقيم بدون ذيل، كما تتلائم مع فستان ذو نقشات و تطريزات رقيقة لكي تظهري بمظهر مليء بالحيوية يوم الزفاف.

عن Shymaa Khmys